دائرة المالية لإمارة أبوظبي تنظم فعاليات يوم الشهيد

نشر في 29 نوفمبر 2018



نظمت دائرة المالية بإمارة أبوظبي أمام مقرها الرئيسي فعاليات يوم الشهيد، الذي كرسته دولة الإمارات تنفيذاً لتوجيهات صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة "حفظه الله"، ليكون يوماً للبطولة والفداء، يوماً لتكريم شهدائنا البواسل، والاحتفاء بشجاعتهم وعزيمتهم واكبار تضحياتهم الغالية لتبقى راية الإمارات العربية المتحدة خفاقاً ومنارة للعدل والحق والكرامة.

واستهلت الفعالية بتنكيس العلم أمام مقر الدائرة والوقوف دقيقة صمت للدعاء والتضرع إلى الله العلي القدير بأن يتغمد أرواح الشهداء الأبرار بالرحمة والمغفرة وأن يسكنهم في فسيح جناته. هذا واختتمت الفعالية برفع العلم بالتزامن مع السلام الوطني الإماراتي.

وبهذه المناسبة، قال معالي رياض عبدالرحمن المبارك: "بذل شهداؤنا أرواحهم دفاعاً عن الأرض والعرض وحقوق جيرانهم وأشقائهم، في سبيل الحق ونصرة المحتاج، وستبقى تضحياتهم وذك ا رهم خالدة في ذاكرة الوطن وقلوبنا، وسيظلون علامات نور تسطع في تاريخ أمتنا، وسنحمل في نفوسنا ما بقينا، الفخر والاكبار لتضحيات جنودنا الميامين الذي بذلوا دمائهم في ساحات المجد ذوداً عن حمى الوطن، وفي دائرة المالية بإمارة أبوظبي نجدد عهد الولاء والوفاء لقيادتنا الرشيدة التي حرصت على دعم أسر الشهداء وتكريمهم، ليكونوا في سلم أولوياتها وتحت كنفها ورعايتها الدائمة".


جميع الحقوق محفوظة لدائرة المالية © 2017.